المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل برنامج Photoshop Beta AI بميزة الذكاء الإصطناعي مجانا


سوار ديزاين
09-03-2023, 09:05 PM
تحميل برنامج Photoshop Beta AI بميزة الذكاء الإصطناعي مجانا





انتشر مؤخرا وبشكل كبير التحديث الجديد من شركة Adobe لبرنامج الفوتوشوب مع إضافة خاصية أو ميزة الذكاء الإصطناعي AI، والتي يمكن من خلالها عن طريق تطبيق Photoshop القيام بأمور كثيرة ببسهولة كبيرة والحصول على نتائج مبهرة. يمكنك أيضا تجربة هذا التحديث بعد تحميل Adobe Photoshop Beta 2023 مجانا من الرابط أسفله.https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgNsMXdFROT1jHjloTICejIual2LQFvCo_tg0G3FSQKvu vkd4B93Y_Oic80r14z4jUCmKDVP98R9Ou4kOmKwT787UCIHIjW oloqVhbeGRhi-6lOdXi-kgpAuYcHBBzXOsvBV5EW5s2aFuRinz5XcqJraRpbQJSADAkYOD gQv2aFuMmOrGH_o6HKwhsJEg/s16000/download-photoshop-ai.webp (https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgNsMXdFROT1jHjloTICejIual2LQFvCo_tg0G3FSQKvu vkd4B93Y_Oic80r14z4jUCmKDVP98R9Ou4kOmKwT787UCIHIjW oloqVhbeGRhi-6lOdXi-kgpAuYcHBBzXOsvBV5EW5s2aFuRinz5XcqJraRpbQJSADAkYOD gQv2aFuMmOrGH_o6HKwhsJEg/s680/download-photoshop-ai.webp)
تجربة هذا الإصدار التجريبي Beta متاح مجانا للجميع، ويمكنك تحميل النسخة الأحدث من برنامج Adobe Photoshop Beta من الرابط المرفق في هذا الموضوع.
في هذا المقال، سنوضح لك كيفية تنزيل Photoshop Beta مجانا! هذا الإصدار التجريبي المجاني من الفوتوشوب مليء بالميزات والتحديثات الجديدة التي أضيفت حديثا إلى التحديث الأخير من تطبيق Adobe Photoshop Beta!






برنامج Adobe Photoshop Beta مدعوم بالذكاء الإصطناعي AI

يعد Photoshop beta AI طريقة رائعة لتجربة الميزات الجديدة قبل نشرها، وهي مجانية، لذا لا يوجد سبب لعدم التحقق منها! تعرف معنا عن كيفية تنزيل Photoshop beta مجانا حتى تتمكن من البدء في تجربية الميزات الجديدة للذكاء الاصطناعي.
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjvofY8Zcud6UmgyHg2XVClnv89HeHcnZZUmNYcjr0yMP 4hrqOrDq6BzlosorqXbNKLaJXPTcs1U2lAmbTQY8a_fAhAynOl xhd0fi89KEv01W-gnFU8_Jcp7-ooeQKXWJ3goLwvqVPCLQbsYNkUx8asnlcslenPluQc0F_zWjTY I8okL9fo8ehfofc_aA/s16000/photoshop%20ai.webp (https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjvofY8Zcud6UmgyHg2XVClnv89HeHcnZZUmNYcjr0yMP 4hrqOrDq6BzlosorqXbNKLaJXPTcs1U2lAmbTQY8a_fAhAynOl xhd0fi89KEv01W-gnFU8_Jcp7-ooeQKXWJ3goLwvqVPCLQbsYNkUx8asnlcslenPluQc0F_zWjTY I8okL9fo8ehfofc_aA/s641/photoshop%20ai.webp)
ولعل أبزر المميزات التي أضيف لهذا الإصدار رقم 24.6.0 هي ثلاث طرق للتعديل على الصور بمساعدة AI وهي:


الميزات الجديدة في الفوتوشوب (beta)

أبرز ميزة في هذا الإصدار هي ميزة Generative Fill، وهي أداة سحرية لتحويل النص إلى صورة والمعروفة بإسم Text To Image التي تحتاج إلى اتصال بالأنترنت لكي تعمل، حيت تحول أي أمر نصي مكتوب باللغة الإنجليزية إلى صورة مطابقة معدلة بشكل إحترافي "أحيانا" في المكان المحدد باستخدام أداة التحديد.
كما يمكن أيضا تحديد أي شيء تريد إزالته من الصورة، وكتابة الأمر "Remove" وسيتم حذفه من الصورة كاملا مع بقاء الصورة على شكلها الأصلي.
تكبير الصورة أو توسيعها عن طريق أداة Crop Tool تم ملء المساحة الفارغة بعد تحديدها، والضغط على Generative Fill وستلاحظ نتائج رائعة.





تحميل Adobe Photoshop BetaAI

يمكنك تنزيل الإصدار التجريبي من برنامج فوتوشوب بيتا وتثبيته على الكمبيوتر الخاص بك بنظام الويندوز مجانا بدون أي مشكل كما أنه لا يتتطلب توفر النظام على مواصفات تشغيل قوية.
إليك رابط مباشر على موقع ميديا فاير لتحميل هاته النسخة الجديدة Adobe Photoshop AI Beta وبحجم لا يتجاوز 2.69 جيغابايت.


الإسم: Adobe Photoshop (Beta)
الحجم: 2.68 جيغا
الترخيص: تجريبي، مجاني
النسخة: 24.6.0
النظام: Windows

بدون إطالة تفضل بتحميل البرنامج بشكل مجاني من موقع Mediafire المعروف:
Download Adobe Photoshop AI Beta (https://www.mediafire.com/file/qtd99le5k1v25gl)


ملاحظة: يجب إنشاء حساب في Adobe Creative Cloud لتشغيل البرنامج. كما أنه يوجد ملف للشرح ضمن الملفات المرفقة للبرنامج.


كلمة السر لفك الضغط: metantawi


كيفية تثبيت برنامج Photosho AI beta

مباشرة بعدا تحميل ملف Adobe Photoshop Beta 2023.rar، قم بفط الضغط عليه باستعمال كلمة السر أعلاه.
ستجد مجلدين: الأول Setup يحتوي على ملفات التثبيت، والثاني Installation Steps، يضم ملف فيديو لشرح طريقة التنصيب وتشغيل البرنامج.
أما طريقة التثبيت فهي سهل مثل أي برنامج أخر، Next ثم Next ... مع ضرورة إنشاء حساب في Creative Cloud عند إنتهاء التثبيت.
مبروك عليك الأن يمكنك إستعمال البرنامج مجانا وبدوم مشاكل.


هذا كل شيء بخصوص شرح اليوم الخاص بطريقة تحميل برنامج الفوتوشوب مع ميزة الذكاء الإصطناعي التي يوفر أدوات للتعديل على الصور بإستعمال AI، والحصول على نتائج مبهرة.
نذكر أن برنامج الفوتوشوب يعطيك 3 خيارات في نتائج التعديل على الصور، يمكنك إختيار أي نتيجة أو إعادة توليد 3 نتائج جديدة أخرى. ولا تنسى باسورد فك الضغط المرفق أعلاه.