المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دولة تورد و نظرية الكون الموازي


ورقان
03-13-2023, 12:40 AM
بسم الله الرحمن الرحيم







https://www10.0zz0.com/2023/03/12/21/222216477.jpg (https://www.0zz0.com)




أين اختفت دولة تورد ؟

حصلت أحداث هذه القصة سنة 1954 في طوكيو اليابان ، عندما أوقفو موظفين الجمارك شخص ملتحي يبدو مرتبك ، عندما بدأو يتكلمون معه عرفوا أن لغته الأم الفرنسية ولكن يتحدث اليابانية بطلاقة ، ولكن ماحدث بعد ذلك هو الأغرب.


موقع دولة تورد

سأل موظف الجمارك الرجل الغريب من أين جاء ، قال لهم من دولة تدعى تورد وكانت هذه أول مره في التاريخ يسمع باسم دولة تدعى تورد طلبوا منه ان يقول لهم أكثر عن دولته وأين تقع والرجل كان مستغرب أنهم ماسمعو بترود من قبل تجاوب معاهم وقال لهم ان تورد تقع بين فرنسا وأسبانيا ،

وأنها موجودة من آلاف السنين ضباط الجمارك قالوا له انه يكذب وان المكان هذا دولة غير موجودة الرجل بدأت عليه علامات الغضب وطلع جوازه السفر وكان جواز سفر تم استخراجه من دوله تدعى تورد وكان شكله جواز حقيقي.

حجزو للرجل غرفة في أحد فنادق طوكيو وحطو حراس على باب الغرفة ثم حدث ماكان غير متوقع في اليوم التالي عندما فتحوا الباب لم يجدو أحد في الغرفة ماكان له أي اثر وكأن لم يكن موجود في هذا المكان من قبل طبعا ماكان يوجد له إمكانية انه يهرب من النافذة لأن الغرفة كانت في طابق مرتفع ،

والأكثر غرابة وصدمة ان جواز الرجل والوثائق التي كانت معه اختفت والتي كانت موجودة في غرفة الأمن في المطار اختفت ولم تترك أي اثر خلفها .




https://www10.0zz0.com/2023/03/12/21/634703764.jpg (https://www.0zz0.com)





فرضيات حول اختفاء الرجل ودولة الورد

من هو هذا الرجل الغامض ومن أين أتى وكيف اختفى وكأن لم يكن هنا

الافتراض الأول أن يكون رجل مخابرات أو عميل سري حاول تضليل السلطات اليابانية الأسباب غير معروف، مع هذا الاحتمال قد يبدو تمكنة من الهروب منطقي عبر نافذة مترفعة عدة طوابق.

ولكن يوجد تفسير آخر وهو من أحد تفسيرات الخيال العلمي الكون الموازي،ان يكون هذا الرجل قادم من عالم موازي، ويرجع قدوم هذا الرجل من عالم موازي بطريقة ما وهذا العالم يوجد به دولة تورد بدلاً من إمارة أندورا.




https://www10.0zz0.com/2023/03/12/21/129956378.jpg (https://www.0zz0.com)





نظرية الكون الموازي

الأكوان المتعددة (بالإنجليزية: Multiverse)‏ هي عبارة عن مجموعة افتراضية متكونة من عدة أكوان -بما فيها الكون الخاص بنا- وتشكل معاً الوجود بأكمله، وفكرة الوجود متعدد الأكوان هو نتيجة لبعض النظريات العلمية التي تستنتج في الختام وجوب وجود أكثر من كون واحد، وهو غالباً يكون نتيجة لمحاولات تفسير الرياضيات الأساسية في نظرية الكم بعلم الكونيات. والأكوان العديدة داخل متعدد الأكوان تسمى أحياناً بالأكوان المتوازية Parallel Universes. والبنية لمتعدد الأكوان، وطبيعة كل كون وما بداخله، والعلاقة بين هذه الأكوان كل هذه تعتمد على النظرية المتبعة من بين عدة نظريات.

ونظرية تعدد الأكوان هو فرضية في علم الكونيات والفيزياء والفلك والفلسفة والمسائل الرياضية والخيال العلمي واللاهوت. وقد تأخذ الأكوان المتوازية في هذا السياق أسماء أخرى كالأكوان البديلة أو الأكوان الكمية أو العوالم المتوازية.

المقصود أن الاكوان الأخرى فيها حياة ولكن بطريقة مختلفة عن كوننا ، طبعاً لا يوجد أي إثبات لصحة الكلام هذا.









منقول