المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نصائح قبل شراء التكييف الأنسب لغرفتك


اسياااحمد
02-13-2023, 06:03 PM
كهربائي منازل الكويت (https://www.elhanemservices.com/kuwait/%d9%83%d9%87%d8%b1%d8%a8%d8%a7%d8%a6%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d9%83%d9%88%d9%8a%d8%aa/)مع قدوم فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة ، تبدأ الحاجة الماسة من جديد لشراء التكييف في حالة عدم امتلاكك للتكييف ، فتزداد درجة الحرارة كل عام وتزداد الحاجة للحصول على التكييف. ، لذلك إذا اتخذت قرار الشراء ، فسنساعدك في اختيار الجهاز الذي يناسب استهلاكك وميزانيتك ، وتعلم النصائح قبل شراء مكيف الهواء الأنسب لغرفتك ، بالإضافة إلى معايير اختيار مكيف الهواء الصحيح .
نصائح قبل شراء مكيف الهواء الأنسب لغرفتك
اسأل معارفك عما إذا كانوا قد اشتروا مكيفًا في العام السابق ، حيث أنهم الأنسب والأكثر ملاءمة لمنحك مراجعة كاملة أو تقريرًا عن أداء كل نوع ، وجودة خدمة العملاء أو الضمان ، وغيرها من المعلومات التي تقدمها. تحتاج وفقًا لتجربة عملية وموثوقة وليس مجرد كلمات.
يجب أن يتم الشراء من أماكن معروفة ، بحيث يمكنك العودة للمكان خلال أول 14 يومًا في حالة وجود عيب في الجهاز. كذلك ، الابتعاد عن شراء الأجهزة الصينية والرخيصة ، والاهتمام ببلد الصنع والمنشأ.
حدد نوع الجهاز الذي ستشتريه "مكيف ، سبليت ، شباك ، تكييف مركزي" ومعرفة مزايا وعيوب كل نوع.
حدد بالضبط ما إذا كنت بحاجة إلى تكييف هواء بارد فقط ، أو تكييف هواء بارد وساخن لاستخدامه على مدار السنة.
قد تحتوي بعض الأجهزة على ميزات حديثة لا تحتاجها مثل تنقية الهواء وميزات أخرى. تأكد من الميزات التي تحتاجها بالضبط ، حيث أن بعض الميزات ستكون فقط رقمًا إضافيًا في الفاتورة ولن تحتاج إلى تفعيلها في المقام الأول.
تأكد من توفر الضمان ، وغالبًا ما يكون لمدة تصل إلى 5 سنوات على بعض الأنواع ، وتأكد من أن نوع التكييف به قطع غيار أصلية ومراكز صيانة بأسعار مناسبة.
يتم اختيار سعة التكييف حسب مساحة الغرفة ، وأبسط طريقة هي أنك تحتاج لكل 8 متر مربع 1 حصان مع ارتفاع سقف لا يزيد عن 2.8 متر ، وهناك سعة 1 ونصف. قوة حصانية أو أكثر متوفرة في السوق ، ومؤخراً ظهرت قدرة 1 وربع حصان للغرف الضيقة ، وهو أمر اقتصادي للغاية في توفير فاتورة الكهرباء.
يجب أن يكون التكييف بسعة تتناسب تمامًا مع المساحة ، فلا تختر الأقل منها لتوفير السعر ، حيث ستكون فاتورة الكهرباء باهظة بالإضافة إلى مشاكل التشغيل التي ستعاني منها.
من خلال ملصق كفاءة الطاقة الملصق على الجهاز ، يمكنك تحديد الجهاز الذي يستهلك قدرًا أقل من الكهرباء ، وأيضًا الحرص على اختيار الجهاز الذي لديه طريقة للتحكم في درجات الحرارة وزر توفير الطاقة.
شركة صيانة مكيفات العين (https://www.elhanemservices.com/%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a7%d8%aa-%d8%b5%d9%8a%d8%a7%d9%86%d8%a9-%d9%81%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d8%b4%d8%a7%d8%b1%d9%82%d8%a9/) كلمة أخيرة يمكنك اختيار لون التكييف الذي يتناسب مع لون غرفتك في الديكور ، لذا اسأل عن الألوان المتاحة للموديل.