المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اهيمة ارتداء الجوارب اثناء الشتاء


عمارعمار
01-24-2023, 09:44 PM
النوم ضروري بالتأكيد لعمل الجسم والدماغ. بينما يكون الجسم في حالة راحة أثناء الليل ، تعمل الأعضاء الداخلية جيدًا طوال الليل ، لذلك في اليوم التالي عندما تستيقظ ، يفكر عقلك بشكل أكثر وضوحًا.
وفقًا لتقرير موقع "boldsky" على الويب ، للحصول على نوم أفضل ، ارتدِ الجوارب ليلًا للحفاظ على دفء قدميك أثناء النوم ، مما يمنحك نومًا عميقًا. إذا كانت قدميك باردة ، ستضيق الأوعية الدموية ، مما يؤدي إلى انخفاض تدفق الدم ، وبالتالي لن تحصل على ساعات نوم مستقرة.
دلاغ اطفال وأضاف التقرير أن ارتداء الجوارب ليلاً قد يساعد في تنظيم درجة حرارة الجسم الداخلية ، ومن خلال دراسة أظهرت أن البالغين الذين يرتدون الجوارب في السرير ينامون بشكل أسرع وأفضل ، لأن درجة حرارة جسم الإنسان الداخلية تنخفض أثناء الليل ، لتصل إلى أدنى درجة حرارة في حوالي ساعة. 4 صباحًا
يساعد الحفاظ على القدمين دافئة على توسيع الأوعية الدموية ، مما يزيد من تدفق الدم إلى الجلد ، حيث يبلغ متوسط درجة حرارة جسم الإنسان 37 درجة مئوية ، ولكن تختلف درجة الحرارة من درجة إلى درجتين خلال 24 ساعة ، وبالتالي درجة حرارة الجسم الأساسية للإنسان متأثر. ما هو نظامها اليومي الذي يساعد في تحديد أنماط نوم الجسم من النوم ليلاً إلى الاستيقاظ في الصباح.
خلال النهار ، ترتفع درجة حرارة الجسم ببطء ، وتبلغ ذروتها في وقت متأخر من بعد الظهر عندما يشعر الناس بالاستيقاظ ، ثم تنخفض درجة حرارة الجسم أثناء الليل ، مما يجعل الشخص يشعر بالنعاس.
جوارب حيوانات عند النوم تنخفض درجة حرارة الجسم بمقدار 1 إلى 2 درجة ، مما يشير إلى أن الجسم بدأ في الحفاظ على الطاقة لوظائف الجسم الأخرى ، لذا فإن النوم بالجوارب يساعد في تنظيم دورة درجة الحرارة.
فوائد أخرى لارتداء الجوارب في الليل
1. يعزز الدورة الدموية: ارتداء الجوارب القطنية ليلاً يحسن الدورة الدموية في الساقين عن طريق تدفئة قدميك.
2. يمنع الالتهاب عند النساء في سن اليأس: ارتداء الجوارب في الليل سيخفض درجة حرارة الجسم الأساسية ويبرد جسمك ، وبالتالي يسبب المزيد من الالتهابات.
3. يقلل من أعراض نزلات البرد للأطراف: وهو مرض يسمى رينود ، ومن أعراضه برودة شديدة في اليدين والقدمين. وهو مرض يصيب الأوعية الدموية في الجلد ويقلل من تدفق الدم إلى اليدين والقدمين.
في اطار اهتمام اليوم السابع بتقديم كل ما يهم المصريين من معلومات ونصائح طبية يقدم اليوم السابع خدمة للتعرف على اسعار وتكاليف العمليات الطبية المختلفة حتى يتمكن كل مريض من تحديد المناسب.
العملية والسعر المناسب كما ننصح الطبيب المناسب له.

الفني
02-04-2023, 11:59 AM
بوركت جهودك ودمت لنا ودام عطائك
جعله الله في موازين حسناتك وثبتك اجره
في إنتظار جديدك المميز
لك مني اجمل تحية وتقدير

سوار ديزاين
02-10-2023, 07:08 AM
مشكور على المعلومة المفيدة
بارك الله فيك
ننتظر جديدك
بالتوفيق ان شاء الله

راع المهرة
02-10-2023, 11:06 PM
https://i.pinimg.com/564x/47/b1/c4/47b1c4ca18f51e656cf54ec51a88e218.jpg