المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دورة التخصص في السوشيال ميديا


الفني
02-10-2022, 12:51 PM
[حصريا] دورة التخصص في السوشيال ميديا (Social media Specialist)


السلام عليكم احبائي زوار واعضاء هذا الصرح الكرام

منذ عام 2007 ومنذ ان بدء هذا الموقع*في*الظهور للاشخاص بالعالم الرقمي ونحن كان لنا الريادة في العديد من الطرق والحيل التسويقية والتي كان ليس لها اساس من الوجود ولكن نحن ابتكرناها ودربنا الاعضاء عليها لما عاد بالنفع عليهم وعلي مواقعهم ومنصاتهم الالكترونية ... لن نتوالي جهدا في السنوات الماضية علي مواكبة التطور الهائل التي تحققة المنصات الرقمية في وفتنا الحالي ونقوم دائما بعد كل حين والاخر بنشر العلم والمعرفة لاعضائنا الكرام وبدون اي مقابل لذلك كن متخصص سوشيال*ميديا*(social*media*specialist)*الان وابدء الارباح.
نحن نقدر جيدا مدي امتنان ومكانة دليل الاشهار العربي في قلوبكم .. والذي قضيتوا فيه اوقات عديدة كان هذا الصرح هو الملتقي الذي تجدون فيه المعلومة التسويقية القيمة.

-------------------------

نحن الان بسدد تقديم لكم سلسلة جديدة من المعلومات القيمة والطرق والحيل الوفيرة .. والتي بشأنها تؤهلكم لممارسة من اكثر الوظائف طلبا وربحا في وقتنا الحالي والتي تعتمد بدورها علي حجم المعلومات والمهارات التي يجب ان يتحلي بها روادها وهي وظيفة*التخصص*بإدارة مواقع التواصل الاجتماعي Social media Specialist


https://i.servimg.com/u/f40/20/36/02/93/pngwin10.png


ففي عصرنا الحالي يعتبر التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي أحد أقوي أنواع التسويق الإلكتروني الذي يقوم على مبدأ تشجيع المتابعين على زيارة صفحتك والتعرف على منتجاتك و خدماتك التي تريد أن تروج لها، والجدير بالذكر أن 92% من المسوقين في العالم قد أكدوا على أهمية استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في أعمالهم و يعد التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي أحد أنواع التسويق الإلكتروني الذي يستهدف عددا كبيرا من الجمهور لزيادة عدد الزيارات للموقع الإلكتروني الخاص بالشركة أو المنظمة التي تقدم الخدمات لجذب الانتباه للعلامة التجارية أو المنتج أو الخدمة.
ويمكن من خلاله بناء علاقات اجتماعية أكثر عمقا مع الجمهور، ويساعد في قراءة سلوك الجماهير في التفاعل مع المنتجات سلبا أو إيجابا من خلال الأدوات التي توفرها منصات التواصل الاجتماعي؛ حيث تقوم بتوفير الإحصائيات اللازمة عن حركة الجماهير في التفاعل وتساهم في معرفة حركة المنافسين في سوق العمل، والوصول إلى المستهلكين بتكاليف أقل من السوق التقليدية.
وتتيح منصات التواصل الاجتماعي مساحات واسعة لمستخدميها للتعبير عن الرأي بحرية كاملة، وهذا يعتبر مؤشرا مهما لمعرفة ردود أفعالهم حول الخدمة أو المنتج أو حتى الشخصيات العامة التي تقدم نفسها للجمهور.

بعد تطور مفهوم*السوشيال*ميديا فى الفترة الأخيرة زاد الإهتمام بوظيفة ٍSocial Media Specialist من قبل الأفراد والشركات بشكل كبير، خاصة بعد أن أدرك أصحاب المشاريع الصغيرة والشركات الكبرى أهمية السوشيال ميديا فى عملية التسويق.

وكيف تعمل على زيادة الأرباح والانتاجية للشركات من جهة وللأفراد من جهة أخرى، حتى أن الشركات التي ليس لديها هذا القسم أصبحت تعقد اتفاقات مع شركات متخصصة فى ذلك لكي توفر لها أشخاص يستطيعون العمل في وظيفة Social Media Specialist.


وادراكا مننا لاهمية هذة الوظيفة وكثيرة طلب العديد من الشركات العربية منها والاجنبية علي اشخاص تقوم بتوظيفهم في هذة المهام
كان يجب علينا تقديم لكم هذة السلسة الوفيرة لتدريبكم وتأهيلكم لممارسة هذة الوظيفة مستعينين بذلك بأشخاص لهم مكانة وخبرة عشرات السنين في مجال التسويق الالكتروني ويعملون مع اكبر الشركات والعلامات التجارية بالوطن العربي في تنفيذ خططهم التسويقية .. من الان تابعونا في قسم
الدورات التدريبية

وسيتوالي خبرائنا بتقديم الشروحات والنصائح الوفيرة لكم وتاهيلكم ووضعكم علي اول الطريق بأذن الله لممارسة هذة المهنة
دمتم في رعاية الله وحفظة وانتظرونا في اشعارات اخري
وفقنا الله و اياكم الى صالح الاعمال





--------------------