المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تطبيق Microsoft Teams للاجتماعات على مختلف الأجهزة


سوار ديزاين
12-04-2021, 02:26 PM
تطبيق Microsoft Teams للاجتماعات على مختلف الأجهزة
https://newturkpost.com/storage/uploads/uploadCenter/2020/10/1603449336grs6s.jpg
تطبيق Microsoft Teams هو أحد تطبيقات الاجتماعات عبر الإنترنت، من إنتاج شركة ميكروسوفت العالمية، ويتميز هذا التطبيق بالعديد من الميزات والأدوات التي تجعله أحد أبرز برامج التواصل عن بعد في ظل جائحة كورونا، حيث تعتمد عليه الكثير من المؤسسات التعليمية والشركات التجارية والمؤسسات العالمية، وغيرها من الهيئات من أجل ضمان التواصل بين أعضائها عن بعد. ويتوفر هذا التطبيق على هواتف الأندرويد، والـiOS، وأجهزة الكمبيوتر.
على الرغم من وجود الكثير من تطبيقات وبرامج العمل والاجتماعات عن بعد، إلا أن تطبيق Microsoft Teams يعد مميزًا بالكثير من الخصائص والميزات التي جعلت الكثير من الأفراد والمؤسسات يعتمدون عليه في تنفيذ مهماتهم في ظل جائحة كورونا، حيث يتميز بالمميزات التالية:

تواصل سهل وسريع: يوفر تطبيق Microsoft Teams العديد من طرق التواصل بين أفراد الفريق الواحد، مثل الدردشة 1-1، واستخدام الرسائل الجماعية، والقنوات المخصصة للتواصل مع الفريق بأكمله، كما يمكنك جدولة الاجتماعات قبلها،والإشارة إلى أحد أعضاء الفريق أو الفريق بأكمله مرة واحدة لتنبيههم.

اجتماعات عالية الجودة: يمكنك عبر Microsoft Teams إجراء مكالمات واجتماعات عن بعد بالصوت والفيديو، بدقة عالية عالية أكثر من أي وقت مضى، كما توجد العديد من المميزات، مثل مشاركة الشاشة، ورفع اليد، وصندوق الدردشة، وغيره.

سهولة الوصول للملفات بأمان: يمكنك الآن مشاركة قوائم المهام والتقويمات مع زملائك والوصول إليها بسهولة، من خلال تخزينها على التخزين السحابي مباشرة على MS OneDrive، كما يمكنك الوصول إلى الدردشات الشخصية والمستندات والملفات بأمان.

مزامنة سريعة وفائقة: يمكنك الدخول على الاجتماعات والدردشات وغيرها من أدوات تطبيق ميكروسوفت تيمز من خلال الهاتف المحمول وجهاز الكمبيوتر في نفس الوقت، حيث يمكنك تحميل التطبيق على هاتفك الذكي لتلقي الإشعارات حول الدردشات ومواعيد الاجتماعات.

تحميل تطبيق Microsoft Teams (https://www.microsoft.com/ar-ww/microsoft-teams/download-app#desktopAppDownloadregion)