المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ورق الألومنيوم يحمي سيارتك من السرقة


سوار ديزاين
11-25-2021, 11:09 PM
ورق الألومنيوم يحمي سيارتك من السرقة

https://images.akhbarelyom.com/images/images/large/20210821125713214.jpg

ورق الألومنيوم يتم استخدامه بشكل يومي وفي كثير من الأحيان يكون حدود استخدامه مقصور على المطبخ، ولكن هل جربت استخدامه لحماية سيارتك من السرقة؟ قد تكون فكرة غريبة ولكنها مفيدة.

ووفقا لموقع "tips and tricks"، يمكن حماية الموديلات الجديدة للسيارات من السرقة عن طريق ورق الألومنيوم، فنظام بدء التشغيل للسيارات الجديدة تكون بدون مفتاح فيمكنك فتح سيارتك دون الضغط على المفتاح في القفل أو الضغط على زر ولكن من خلال مجسات التوصيل التي تستخدمها السيارة.


فالمفتاح يعمل عبر اتصال لاسلكي ويتم فتح السيارة بمجرد وجود المفتاح على بعد مترين منها ولا يتم فتحها سوى بهذه الطريقة، ولذلك وجد سارقي السيارات طريقة لاختراق هذه الإشارة وتعزيزها فيستخدمون نوع من مُحسِّن أو موسع للإشارة لتحسين الاتصال بين مفتاحك والسيارة.

فإذا كنت في المكتب وسيارتك في موقف السيارات فيستخدم اللصوص هذا الموسع لتعزيز الإشارة بين مفتاحك والسيارة، بحيث تفتح الأبواب عندما لا تكون في الجوار.. ولحماية سيارتك بأسهل وأرخص طريقة هي حيلة ورق الألومنيوم من خلال لف مفاتيح سيارتك بقطعة من ورق الألمنيوم قبل وضعها في حقيبتك أو جيبك وسيؤدي ذلك إلى تعطيل الإشارة.