المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توتنهام ضد مان يونايتد.. الحسرة تسيطر على سولشاير


سوار ديزاين
10-30-2021, 11:43 PM
توتنهام ضد مان يونايتد.. الحسرة تسيطر على سولشاير رغم الانتفاضة

https://cdn.al-ain.com/lg/images/2021/10/31/124-002239-solskjaer-man-united-tottenham_700x400.jpg



لا يزال النرويجي أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد يشعر بالحسرة، رغم الانتفاضة التي حققها فريقه وفوزه على مضيفه توتنهام 3-0.

وحقق يونايتد الفوز على توتنهام بنتيجة 3-0، ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد خسارته التاريخية في الجولة الماضية على يد ليفربول بخماسية دون رد.

وقال سولشاير في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية عقب المباراة: "هذا الأداء جاء نتيجة العمل الشاق والانضباط وعدم السماح بوصول الكرة إلى مرمانا".



وتابع: "الهدف الأول دائمًا يحدد سير المباراة، ولقد نجح كريستيانو رونالدو في التقدم لصالحنا وهو ما منحنا الأفضلية، هذا اللاعب يبقى الأفضل دائما".

وأضاف: "هل الفوز ضد توتنهام سينسي الفريق ما حدث أمام ليفربول؟، بالتأكيد لا مع كل الأسف، نشعر بالحسرة لأن تلك مباراة ستظل في كتب التاريخ، وهو يومٌ أسود ونقطة سوداء في سيرتنا الذاتية".

وأردف: "ومع ذلك، فإن ما حدث اليوم أمر رائع، أن نفوز بثلاثية ونحافظ على نظافة شباكنا، وأن لا يحتاج دي خيا للتصدي لأي كرة، هي أمور رائعة".

وأتم: "كرة القدم يوم لك ويوم عليك، لقد عملنا من أجل هذه المباراة ضد توتنهام، وجميع اللاعبين كانوا رائعين".

يذكر أن الضغوط انخفضت بشكل ما على سولشاير عقب الانتصار على توتنهام، علما بأن إدارة يونايتد فكرت في إقالته بعد الهزيمة الكارثية ضد ليفربول.